facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استشهاد فتاة أصيبت أمس بذريعة طعنها جنديًّا جنوب جنين


02-06-2017 04:03 PM

عمون - أعلن صباح الجمعة عن استشهاد الفتاة نوف عقاب عبد الجبار انفيعات (16 عاما) من بلدة يعبد جنوب مدينة جنين شمال الضفة الغربية في مستشفى "هليل يافا" متأثرة بجراحها التي أصيبت بها أمس على مدخل مستوطنة دوتان بجنين.

وقالت مصادر محلية إن سلطات الاحتلال أبلغت عائلة الطفلة انفيعات باستشهادها بعد أن نقلت للمستشفى صباح أمس وكانت إصابتها بالغة الخطورة.

وكانت نفيعات وهي طالبة مدرسة في الصف العاشر أصيبت برصاصات قاتلة في الجزء العلوي من جسدها عقب استهدافها من جنود الاحتلال على حاجز دوتان قرب مدخل يعبد بذريعة طعنها جنديا صهيونيا.

وبحسب المصادر؛ فإن قوات الاحتلال تركت الفتاة تنزف لفترة قبل أن يسمح لسيارة الإسعاف بنقلها إلى أحد مشافي الاحتلال، علما بأن الحادثة وقعت على مدخل مستوطنة دوتان التي يوجد بها سيارات إسعاف تابعة لنجمة داود الصهيونية.

وكان جيش الاحتلال أعلن أمس عن إصابة أحد جنوده في حادثة الطعن، ووصفت إصابته بالمتوسطة.





  • 1 الروابدة 02-06-2017 | 08:11 PM

    رحمها الله وادخلها فسيح جنانه.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :