facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"مش_ناسينك" .. حملة إعلامية تذكّر بمعتقلي الضفة السياسيين في رمضان


02-06-2017 04:04 PM

عمون - أطلق نشطاء فلسطينيون على مواقع التواصل الاجتماعي حملة إعلامية تحت وسم "مش_ناسينك"؛ لتسليط الضوء على المعتقلين السياسيين الذين يرسفون داخل سجون الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة رغم حلول شهر رمضان المبارك.
 
وشارك المساهمون في الحملة التي انطلقت قبل عدة أيام، في إبراز حالات المعتقلين السياسيين، سواء ممن تواصل الأجهزة الأمنية اعتقالهم قبل دخول شهر رمضان، أو من اعتُقلوا خلاله.
 
وتُظهر الحملة الإعلامية مدى المعاناة التي يتكبدها أهالي المعتقلين السياسيين جراء غياب أبنائهم عن منازلهم وعن موائد الإفطار في الشهر الفضيل، فيما يؤكد المشاركون فيها بأن ملف الاعتقال السياسي سيبقى على رأس المشهد الحقوقي بالضفة الغربية حتى إغلاقه نهائيًّا.
 
يُذكر أن لجنة أهالي المعتقلين السياسيين في الضفة الغربية المحتلة أصدرت إحصائيةً يوم أمس، كشفت فيها رصدها 401 اعتداء لأجهزة أمن السلطة بالضفة خلال شهر أيار/ مايو المنصرم، من بينها 103 حالة اعتقال و179 حالة استدعاء على خلفية سياسية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :