facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الملك ومماليك العصر الحديث


د. ثابت النابلسي
03-06-2017 02:04 PM

أين العز بن عبد السلام في أيامنا هذه وأين صدق الرجال لنصح الحاكم ، من لا يعرف قصة المماليك يوم أصر العز بن عبد السلام أن يباع الأمراء المماليك ويرد المال لبيت مال المسلمين ليحرروا وبعدها يحكموا الناس ، فإن فتواه للمك الصالح ان المملوك لا يحكم الأحرار حتى يصبح حراً .

نعم ... نطالب بسوق النخاسة ...

ذاك السوق الذي رُدَت فيه للأمة كرامتها وإحترامها ، لماذا لا نقف على مماليك اليوم في وطننا هؤلاء الذين جاءونا مع قوافل التجار او خدماً في حلقات القمار ، لماذا لا نواجه واقع نتابعه كل يوم وننتظر أحداثه يقتل فينا كرامتنا وحبنا للأوطان .

الحقيقة...

أن أمراء المماليك وجدوا من يدفع فيهم المال الكثير ليحرروا ويحكموا بما أنزل الله وبالعدل بين الناس ،.
مماليك اليوم لا سعر لهم ولا دافع ،لذا أسكتوا ناطق الحق واعدوا لنا وليمة الإفطار تُحيها فرقة الشياطين وعرض الأزياء ومضغ لحوم البشر وكل الأمنيات لنا بالخلود في صَقْر .

أيها السادة ..

عفوا العبيد ،،مماليك العصر الجديد ...

لا زال فينا أمل وشبابنا سيكون منهم العز، والجيل القادم قادم ينادي بتحرير العبيد، شبابنا يقفون اليوم على إنشاء سوق جديد ليس بيعكم هدفه لكن يهدف أن يؤسس للدولة معنى جديد .

عاش شبابنا أحرارا ً وعاش الملك وحمى الله الاردن .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :