facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدريد تستقبل الملكي بـ"كامبيونيس"


05-06-2017 11:15 AM

عمون - حظي ريال مديد الأسباني المتوج باللقب الثاني على التوالي والثاني عشر في مسيرته في دوري أبطال أوروبا، باستقبال الأبطال لدى عودته إلى العاصمة الأسبانية مساء الأحد.

وخاطب القائد سيرخيو راموس الأطفال الذين دعتهم رئاسة منطقة مدريد لاستقبال الفريق في "بويرتا دل سول" في قلب العاصمة التاريخي، "وعدناكم بالعودة (بالكأس) وها نحن هنا".

وهتف الجمهور الذي احتشد بكثافة بالأسبانية "كامبيونيس" (أبطال) و"كريستيانو، كريستيانو"، في إشارة إلى الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل هدفين من رباعية الفريق في مرمى يوفنتوس الإيطالي، لحظة ظهوره مع راموس على إحدى الشاشات.

وتوجهت رئيسة إقليم مدريد كريستينا سيفوينتس إلى اللاعبين بالقول "أنتم قادرون على شيء وأثبتم ذلك (...) ريال مدريد ناد أسطوري"، وعبرت عن "فخرها باستقابل النادي الأسطوري" .

ومرت الحافلة التي تقل اللاعبين عبر ساحة سيبيليس الشهيرة والمغلقة أمام حركة المرور حيث احتشد عشرات الآلاف من المشجعين.

وقال طالب الحقوق الفارو مورا (19 عاما) من مدينة الميريا بجنوب أسبانيا والذي حضر للاحتفال بفريقه وهو يلف جسمه بعلم ريال لوكالة فرانس برس "شعوري لا يوصف (...) هذا أفضل فريق في التاريخ".

بدوره، وصف رئيس النادي فلورنتينو بيريز المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، صاحب هدفين من أهداف فريقه في مرمى يوفنتوس الإيطالي السبت في نهائي المسابقة الأوروبية في كارديف (4-1) والمرشح لنيل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب للمرة الخامسة، بأنه "أفضل" والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان "أفضل مدرب".

وتوقع المراقبون حفلة صاخبة الليلة في ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الأسبانية التي كرر فريقها ريال مدريد ثنائية حققها في 1958 بالفوز بالدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا، وستصدح فيها مرات عدة أغنية "أبطال، أبطال".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :