facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البوليفارد أرجان من روتانا يقيم مأدبة إفطار تكريما للصحفيين


06-06-2017 03:56 PM

عمون- أقام فندق البوليفارد أرجان من روتانا، يوم الإثنين الموافق 5 حزيران 2017 مأدبة إفطار على شرف الأسرة الإعلامية في تراس كافيه إيطاليا. وحضر حفل الإفطار، الذي استضافه مدير عام فندق البوليفارد أرجان من روتانا، عطية حمارنة، مجموعة من ممثلي وسائل الإعلام المحلية.

وأكد حمارنة خلال حفل الإفطار، على حرص فندق البوليفارد أرجان من روتانا ورغبته في التواصل المستمر مع مختلف وسائل الإعلام، مشيرا الى الدور الكبير الذي يضطلع به الإعلام في توعية وتنمية المجتمع والأفراد.

ويقدم مطعم كافيه إيطاليا خلال شهر رمضان مأدبة إفطار متنوعة من المطابخ العالمية ضمن محطات متعددة، تشمل المقبلات والسلطات العربية والغربية الباردة والساخنة، والأطباق العالمية والعربية والمشاوي والباستا الإيطالية ضمن محطات الطهي المباشر يالإضافة الى الحلويات العربية والغربية.

ويتميز مطعم كافيه إيطاليا بجلستين إحداهما داخلية وأخرى خارجية (تراس) تطل على الممشى الرئيسي لجادّة البوليفارد، ويضم طاقمه طهاة يمتلكون خبرة واسعة في تقديم مختلف الأطباق الإيطالية الشهيرة المتنوعة والتي تشمل مختلف أنواع الباستا والمأكولات البحرية إلى جانب المقبلات الباردة والساخنة والمخبوزات والمشروبات لاسيما الأنواع والنكهات الغنية من القهوة الإيطالية.





  • 1 سالم العطيه 11-06-2017 | 10:16 AM

    مادبهليس من ورائها الا المصالح


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :