facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوحدات يزور الفيصلي مهنئا بلقبي الدوري والكأس


07-06-2017 02:21 PM

عمون - هنأت ادارة نادي الوحدات نظيرتها في النادي الفيصلي بمناسبة فوز فريق الفيصلي بلقب بطولتي دوري المناصير للمحترفين وبطولة كأس الاردن لكرة القدم.

جاء ذلك خلال زيارة ادارة الوحدات ليلة أمس الثلاثاء برئاسة رئيس النادي يوسف الصقور، مقر النادي الفيصلي للتهنئة بمناسبة هذا الانجاز الذي حققه النادي، في خطوة تؤكد عمق العلاقات بين الناديين رغم المنافسة القوية على الالقاب.

واستقبل نائب رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان وأعضاء الإدارة واللجان العاملة وفد ادارة نادي الوحدات الذي ضم الى جانب رئيس النادي كلا من زياد شلباية وبسام شلباية وإياد الشملتي وعددا من مشجعي نادي الوحدات.

والقى الصقور في بداية الزيارة كلمة قدم فيها التهاني والتبريك باسم مجلس إدارة نادي الوحدات ولجانه وجماهيره بمناسبة حصول الفيصلي على لقب بطولتي الدوري والكأس لموسم 2016-2017 وتحدث فيها عن العلاقات التاريخية التي تجمع الناديين وعن مدى الترابط بينهم بعيداً عن المنافسة الرياضية داخل الملعب.

وشدد الصقور على ضرورة رفع درجة التعاون بين الناديين، سعيا لتكريس الروح الرياضية والعمل على نبذ الفئة المندسة التي تحاول عادة زعزعة العلاقة بين الناديين الكبيرين.

وتطرق رئيس نادي الوحدات الى عقوبة حرمان الجماهير من حضور المباريات في حال ارتكاب مخالفة، وان هذه العقوبة تلحق الضرر بصناديق الاندية وبالتالي ضرورة البحث عن بديل لها.

بدوره رحب العدوان بإدارة الوحدات معربا عن الشكر والامتنان باسم ادارة الفيصلي وجماهيره على زيارة الوفد واللفتة الكريمة على التهنئة المقدمة، مؤكدا أن مقر الفيصلي بيتكم الثاني.

واكد ان ما يحدث في بعض الاحيان من اساءات وتراشق بالشتائم عبر مواقع التواصل الاجتماعي لا تمثل الا فئة مندسة من الجماهير التي تحاول تعكير صفو العلاقة بين الناديين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :