facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفيصلي يعسكر في القاهرة استعدادا لبطولة الاندية العربية


08-06-2017 01:57 PM

عمون - اعلن النادي الفيصلي عن ترتيبات اقامة معسكر تدريبي لفريق كرة القدم في العاصمة المصرية القاهرة اعتبارا من يوم 13 تموز المقبل، في اطار التحضير للمشاركة ببطولة الاندية العربية التي تستضيفها جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 21 تموز الى 5 آب المقبلين.

وأكد امين صندوق النادي سامر الحوراني لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم، ان الادارة بدأت اجراءات ترتيب المعسكر التدريبي خلال الفترة من 13 الى 19 الشهر المقبل، قبل الدخول في منافسات البطولة العربية للاندية التي تضم 12 فريقا من نخبة الاندية العربية.

واشار الحوراني الى أن المعسكر الذي يشرف عليه المدير الفني المونتنيغري نيبوشا يأتي لرفع درجة استعداد اللاعبين قبيل الدخول في منافسات بطولة الاندية العربية التي يتوقع أن تأتي قوية ومثيرة في ظل ارتفاع مستوى الاندية المشاركة.

واوضح أن فريقه يسعى للمنافسة على لقب البطولة، لا سيما أن الفيصلي اعتاد على تحقيق نتائج متميزة في المشاركات الخارجية، متمنيا للفريق التوفيق في تمثيل الكرة الاردنية بشكل جيد.

يشار الى ان الفيصلي سيلعب في المجموعة الاولى التي تضم فرق الاهلي المصري وحسين داي الجزائري والوحدة الاماراتي، حيث يستهل مشواره يوم 21 المقبل بلقاء فريق الاهلي المصري على ستاد السلام بالقاهرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :