facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




7 الاف مسجل لامتحان "الشامل" .. وانتهاء التقديم اليوم


08-06-2017 03:43 PM

عمون - مجحم الخواجا - كشف مصدر مطلع في مديرية وحدة التقييم والامتحانات العامة في جامعة البلقاء التطبيقية عن استقبال طلبات قرابة 7 الاف طالب وطالبة للتسجيل في امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة "الشامل" للدورة الصيفية 2017.

وصرح المصدر لـ "عمون" عن انتهاء فترة استقبال طلبات التسجيل في امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة "الشامل" للدورة الصيفية اليوم، بعد ان قرر مدير وحدة التقييم والامتحانات العامة في جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور ابراهيم تادرس تمديد فترة التسجيل لمدة اسبوع من انتهاء الفترة المحددة.

وكشفت ادارة الجامعة في وقت سابق عن بدء استقبال طلبات التسجيل في امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة "الشامل" للدورة الصيفية 2017 اعتبارا من صباح يوم اليوم الثلاثاء الموافق 2017/5/23 ولغاية انتهاء دوام يوم الخميس الموافق 1/6/2017.

كما أعلن الدكتور عبد الله سرور الزعبي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية رئيس اللجنة العليا لامتحان الشهادة الجامعية المتوسطة (الشامل) مواعيد التقدم للامتحانات النظرية والعملية ٬ حيث يبدأ الامتحان العملي يوم السبت الموافق 2017/7/1 وينتهي يوم السبت الموافق 2017/7/8 وتبدأ جميع الامتحانات العملية في تمام الساعة العاشرة صباحا.

أما عن الامتحانات النظرية فتعقد الورقة الأولى يوم السبت الموافق 2017/7/15 والورقة الثانية يوم الثلاثاء الموافق 2017/7/18 والورقة الثالثة يوم السبت الموافق 2017/7/22 وتبدأ جميع الامتحانات النظرية في تمام الساعة العاشرة صباحا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :