facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التجسير


12-04-2007 03:00 AM

لا اعرف من اين ابدأ في هذا المقال فمن المحزن ان ما يحدث في وزارة التعليم العالي من قرارات تعسفيه لا اجد لها مبرر ولا اعرف من هو المستفيد من قرار التجسير الحد الادنى له على معدل 68% هل هذا من العداله ؟اذا كان الامر مهم لهذه الدرجه لماذا لم يكن معدل النجاح في الشامل 68%
الامر بحاجة الى دراسه اكبر ويحتاج الى عداله وانصاف اكثر انا اقول من حق جميع الاردنيين ان يدرسوا الجامعه وهي ليست حكرا على احد.
في جميع دول العالم الثالث التي لا تزيد عنا بشيء الدراسه الجامعية فيها مجانية بينما عندنا يبيع الاب كل شيء ليدرس اولاده جامعه .
اقول ان دراسة الجامعه حق مكتسب لكل مواطن ولكن الوظيفه ليست اجبارية على الدوله.
لا نطلب وظيفه وانما نطلب ان نطور انفسنا ونطور التعليم في هذا البلد وجلالة الملك هو من يقود مسيرة التقدم وهو من يقوم بنفسه بزيارة الى كل بقعه في هذا البلد لم يزورها اي مسؤول قبله نرجو من جميع المسؤولين واصحاب القرارات ان يحذو حذو جلالة الملك ويكونوا سباقين في رفع مستوى الحياه لجميع الموطنيين ورفع كفائة كافة شرائح المجتمع .

jordanatef@yahoo.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :