facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الشعب الأردني واحد بضفتيه الجريحة والنازفة


د. اخليف الطراونة
11-06-2017 02:47 AM

إن الراية الهاشمية هي التي وحدت العرب تحت راية الثورة العربية الكبرى لا شرقية ولا غربية ستبقى موئل الرجاء والأمل بغد مشرق للوطن والأمة لأن الدم الأردني يجري في عرق واحد ليغدو الأمل والهم واحدا.
وقد كان الأردن بعون الله قادر على تجاوز المرحلة الحرجة من تاريخه بفضل قيادته الحكيمة وعزيمة أبنائه الأوفياء وإسهامات قطاعاته المختلفة ومؤسساته وعطاء جيشه العربي الأردني وتضحيات أجهزته الأمنية واستقلالية قضائه وديمقراطية مسيرته.
لذا فإننا ندين وبشدة الإساءة إلى الرموز الوطنية وعلى رأسها عميد آل البيت جلالة الملك عبد الله المفدى ونرفض رفضا مطلقا المساس بالوحدة الوطنية سواء أكان ذلك من أشخاص اعتباريين أو عاديين أو أحزاب أو مؤسسات مجتمع مدني أو أندية رياضية ويجب أن يكون القانون هو الفيصل الوحيد وألا تزر وازرو وزر أخرى.
إن ما صدر من مجموعة في نادي الوحدات لا يمثل إلا فئة جاحدة بعينها ولا يمثل حتما الأردنيين من أصول فلسطينية فالشعب الأردني الواحد برئتيه الضفة الغربية الجريحة والضفة الشرقية النازفة على جرح شقيقتها يرفض الإساءة للوحدة الوطنية والأديان والعشائر الأردنية وينبغي علينا جميعا عدم الانجراف وراء المصالح الشخصية الضيقة وأن تكون المصلحة العليا للوطن فوق كل اعتبار.




  • 1 سفيان الليمون 11-06-2017 | 03:15 AM

    صح لسانك أيها الأصيل عطوفة الأستاذ الدكتور اخليف الطراونة وحمى الله الأردن وقيادته الحكيمة

  • 2 مش معقول ! 11-06-2017 | 09:52 AM

    بدون تمييع الأمور يجب توضيح هذه النقطة :

    - ما صدر من فئة معينة داخل نادي الوحدات يمثل نادي الوحدات .. وأتفق معك أنه لا يمثل كافة أطياف الآردنيين من أصول فلسطينية. ناد الوحدات مسؤول عن جميع الفعاليات التي تحدث بداخله... نادي الوحدات وأعضاء الهيئة الإدارية الذين حضروا الفعالية مسؤولون عم جميع إهانة الشعب الأردني.

  • 3 أردني كويّس 12-06-2017 | 02:20 PM

    الأردني أردني والفلسطيني فلسطيني واللي عاجبته البلد وقيادتها وأهلها أهلاً وسهلاً ، واللي مش عاجبه الله معه وأرض الله واسعه ،،، بيكفي تنظير وفلسفة فوق روسنا ترى شبعنا من هالحكي اللي صار زي العلكة.

  • 4 Maher Nofal 13-06-2017 | 11:36 PM

    Allah y 7ayeek ya doctor


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :