facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





فليتحمل غضب الأردنيين كل من يسيء لرمزهم


د.مروان الشمري
11-06-2017 02:59 AM

الاردنيون شعب طيب ومتسامح ويتجاوز عن زلات الشقيق والغريب في سبيل خدمة الأهداف النبيلة والإنسانية، نحن شعب طيب متسامح نحب الجار والصديق والضيف والدخيل والملهوف. تاريخنا يشهد لنا بأننا خير من ركب المطايا عندما اشتدت ضراوة المعارك وغادر الجبناء ساحات الوغى فكنا الوحيدين ثباتا وذودا عن حمى العروبة ومقدسات الأمة ودماء شهداءنا ما زالت تزكي تراب الدول الشقيقة.

ملوكنا وأمرائنا خير من وقف للغزاة وهم من قاد المعارك فوق ثرى فلسطين وهم من قدموا الغالي والنفيس دفاعا عنها وحماية لها ولأهلها وخدمة لشعبها في كل المجالات.

ملوكنا هم خير من دعى لوحدة العرب وأول من دعى الى ذلك وهم خير من دافع عن قضايا العرب وأكثر من دفع ثمن اخلاصهم لامتهم وقضاياها المركزية.

بنو هاشم هم اكثر من ضحى منذ انطلاق رسالة الاسلام وحتى يومنا هذا في سبيل خدمة الدين والامة ولَم يثنيهم جفاء القريب وعداء الغريب يوما عن القيام بمكرماتهم النبيلة لأنهم بنو هاشم واحفاد رسولنا العربي الهاشمي الامين.
الاردنيون يتحملون الاساءات من عدة أطراف ومنهم من هم بين ظهرانينا، ومع ذلك نتجاوز عن كل ذلك من باب اننا كبار وتعلمنا الترفع.

لكن، وألف خط تحت لكن، عندما يتعلق الامر برمزنا الاول وحبيبنا وقائدنا المفدى، فليعلم القاصي والداني أيا كانت صفته واعتباره ومن يقف خلفه، بان الأردنيين لن يسمحوا لأي كان بالتجاوز على مقام القائد وبأننا مع ايماننا المطلق بالقضاء وسيادته فإننا نطالب الدولة باجتثاث كل من يسيء الى رمزنا الاول وبقدفه خارج البلاد فمن لا يحترم كبيرنا فحرام عليه ان يعيش بيننا.

حفظ الله القائد المفدى رمزنا وتاجا يعتز به كل اردني حقيقي..

والخزي والعار لكل من يتطاول على رموزنا.




  • 1 احمد المومنى 11-06-2017 | 02:42 PM

    كلام طيب وجميل من اردنى الاصل نعم الرجل على حق يجب ان نطرد من بلدنا كل من يسىء لبلدنا

  • 2 إلى د مروان 11-06-2017 | 10:46 PM

    الشهم ..الشمري ..حنا لها يوم الشديد والمحن


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :