facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انخفاض في مستخدمي تطبيق سناب شات


11-06-2017 07:32 AM

عمون - انخفض عدد تنزيلات تطبيق سناب شات خلال الشهرين الأولين من الربع الثاني من عام 2017 بنسبة 22% مقارنة بالفترة نفسها في العام الماضي، ما يشير بوضوح إلى أن فيسبوك حققت هدفها في صرف المستخدمين عن التطبيق.
وكانت شركة سناب أعلنت بشكل رسمي أزمة تباطؤ النمو في أعداد مستخدمين التطبيق ضمن نتائج الربع الأول من 2017.

وعلى أساس سنوي، شهد سناب شات انخفاضًا بنسبة 40% في تنزيلات التطبيق بين مستخدمي نظام التشغيل آي أو إس، الذي طالما كان الجمهور المستهدف من الشبكة الاجتماعية المذكورة.

وتشير تقارير إلى أن المنافسين مثل انستقرام وفيسبوك وغيرها قاموا بنسخ أهم المزايا الرئيسة في التطبيق، وأن هذا أحد أسباب تباطؤ إقبال المستخدمين الجدد.

ويصل عدد المستخدمين السعوديين لسناب شات إلى 8.2 مليون مستخدم يوميا للتطبيق، كما أن العاصمة الرياض ومدينة جدة في الغرب هي أعلى مدن العالم في الاستخدام اليومي لتطبيق سناب شات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :