facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مبادرة حقق معسكرات الفرسان


د. ثابت النابلسي
11-06-2017 02:31 PM

لا أستطيع إلا ان أعبر عن فخرٍ واعتزاز بما عشناه بالأمس مع فرسان مبادرة ولي العهد(حقق)، عندما أطلقنا تحدي حقق بحلق رؤسنا لنعبر عن عظيم إيماننا بصدق التغيير من داخلنا لينعكس على ظاهرنا فكلنا جنود للوطن .
جاؤا من جميع أنحاء المملكة يحملون في قلوبهم حبهم للمبادرة وتردد ألسنتهم القسم ، رسموا لوحة من المحبة في الله لبعضهم البعض ولوطنهم .
شعور الشباب الاردني بأنهم يمتلكون الوطن شركاء بحمل الراية الاردنية ، تجسد بواقع تقديمهم أجمل صورة للحوار الهادف ، أدركوا ذاتهم التى كانوا يبحثون عنها عندما فهموا هويتهم الاجتماعية وأصبحت أزمة الهوية الوطنية تجد طريقها للحل عند شبابنا .
نعم شبابنا يعيش أزمة هوية...
حبهم لوطنهم مكبوت في أعماق شعورهم ، أي موقف يجب أن نستحضرهُِ لهم كي يجتازوا عقدة التعبير ، أهو الخوف من مصارحة الحبيبة ام هو حب سرّي يخشون ان يكشفهُ أحد فيحاسبو عليه ويعاقبوا .
صاح أحدهم ..... أحب الوطن لكن هل الوطن يحبني
يا الله كم أحرجني طرح السؤال وسرني ان أعطي الجواب ، نعم الوطن يحبك وهل تعتقد ان أباك لا يحبك وأنت ولدهُ فلذة كبدهِ.

تحدي ...حقق
أقسمنا بمن رفع السَّمَوَات ، هكذا جاؤا وغادروا اجتمعوا على قلب رجل واحد و عاهدوا الله بحب الوطن وحماية هويتهم الاجتماعية سفراء لمجتمعاتهم فرسان حقق ، سعدنا بسماعكم وصحبتكم والسحور بمعيتكم .
عاش الشباب وحمي الله الأردن .




  • 1 ام شربف 11-06-2017 | 10:26 PM

    هذه المبادرات تصنع رجال شباب اقوياء والوطن بحاجه لهم .رعاك الله سمو الامير ولي العهد شكرا للفريق شكرا لصاحب المبادره د. ثابت النابلسي صانع المعجزات الله يوفقكم وتقدموا للوطن الدعم باستمرار

  • 2 حازم عياصرة 13-06-2017 | 04:01 AM

    كان النا الشرف كابتن بالتدريب تحت رايتكم و تحت رأيه سمو ولي العهد و ان شاء الله بنكون عند حسن ظن الجميع و انو نكون نحنا الشباب الواعي اللي يرفع من قيمه الوطن اكتر و اكتر و نوعي جيلنا اكتر و اكتر و نكون متل ما علمتونا قدوة و مثال للكل
    شكرا حقق
    شكرا لكل كابتن كان معانا و سهر و ترك أهله و ناسه و أعطانا وقته علشان يشتغل علينا و بنعطيكم وعد انو نكون قدها و رح تشوفونا في المستقبل القريب.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :