كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





احالة 6 اعضاء من نادي الوحدات إلى امن الدولة بينهم عضو مجلس إدارة


11-06-2017 04:32 PM

عمون -صرح وزير الشباب المهندس حديثه الخريشة بأن اللجنة المكلفة بالتحقيق في النشاط الثقافي الذي أقيم في نادي الوحدات، قد قامت اليوم الاحد بالاجتماع والتحقق والاستماع الى ادارة النادي حيث تبين ان الفعالية هي مسابقة قامت بها اللجنة الثقافية كأحد الانشطة في شهر رمضان.

وقال الخريشة ان ستة من أعضاء الهيئة العامة في نادي الوحدات قد تم تحويلهم الى مدعي عام محكمة أمن الدولة بمن فيهم احد اعضاء مجلس ادارة النادي لمتابعة اجراءات التحقيق معهم فيما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي والمتضمن الاساءة لرموز الدولة والدول الشقيقة.
وأكد الخريشة ان الوزارة تتابع مجريات التحقيق عن كثب وانها لن تتهاون ولن تتوانى في تطبيق القوانين والانظمة وانها ستكون حازمة وصارمة مع كل من يخالف القانون .

وأهاب وزير الشباب الخريشة بان تتجلى روح المواطنة الحقة في ايقاف انتشار هذا الفيديو وتداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بانتظار ان تتابع اللجنة المكلفة بالتحقيق والتي يرأسها امين عام الوزارة عملها للخروج بإجراءات رادعة تمنع تكرار مثل هذا الفعل المشين.

وكانت لجنة مشكلة في نادي الوحدات قد اتخذت مجموعة من القرارات بخصوص الاشخاص المتورطين في انتاج وتصوير ونشر الفيديو وشطب عضويتهم ومنع ترددهم على النادي وانشطته.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :