كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المنتخب الوطني يصعد تحضيراته للقاء منتخب فيتنام


11-06-2017 05:26 PM

عمون- صعد المنتخب الوطني لكرة القدم، تحضيراته الفنية والبدنية استعداداً لمواجهة منتخب فيتنام عند الثالثة مساء يوم بعد غدٍ الثلاثاء بتوقيت الاردن في مدينة سايجون الفيتنامية، ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا 2019.

واجرى المنتخب اليوم الاحد تدريبه قبل الاخير، تأهباً للمواجهة الابرز في المجموعة الثالثة والتي يتصدرها المنتخب الوطني بعد فوزه العريض في الجولة الاولى على كمبوديا 7-0، مع تعادل افغانستان وفيتنام 1-1.

وقاد المدير الفني الدكتور عبدالله المسفر تدريباً تكتيكياً اشتمل على مختلف المحاور الهجومية والدفاعية المنتظر تطبيقها امام فيتنام، حيث ركز المدرب على الاحتفاظ بالكرة وتنويع البناء الهجومي تحت الضغط ومع التكتل الدفاعي للمنافس.

وكان الجهاز الفني بقيادة المدير الفني عبدالله المسفر عقد اجتماعاً اليوم مع اللاعبين لاستعراض "اشرطة تحليلية" للمنتخب الفيتنامي تتضمن ابرز نقاط القوى والضعف، مع التأكيد على النهج التكتيكي خلال اللقاء، وشرح آلية التعامل مع كل حالة فنية على امتداد المواجهة المرتقبة.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :