كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





منتخب 23 يفوز على نظيره العماني


12-06-2017 12:24 PM

عمون- حقق المنتخب الوطني تحت سن 23 لكرة القدم الفوز على نظيره العماني بنتيجة 2-0 في المباراة الودية التي اقيمت في مجمع السلطان قابوس بمسقط.

وسجل هدفي المنتخب احمد المحارمة ونور الروابدة.

وجاءت هذه المباراة الودية الثانية في ختام المعسكر التدريبي الذي اجراه المنتخب في سلطنة عمان استعدادا للتصفيات الاسيوية التي تنطلق اعتبارا من يوم 19 تموز المقبل.

وتعود بعثة المنتخب الى عمان يوم غد الثلاثاء في ختام المعسكر التدريبي علما ان منتخب 23 خسر مباراته الاولى امام نظيره العماني بنتيجة 0-2.

ومثل المنتخب في مباراته التي جرت ليلة امس : رأفت الربيع، يزن العرب، سعد الروسان، مصطفى عيد، ورد البري (فارس غطاشة)، ابراهيم الخب (علي أبو عبطة)، محمد الرازم، سليمان أبو زمع (وسام دعابس)، نور الروابدة، أحمد المحارمة (خالد الدردور) وأحمد الرياحي (ادهم القرشي).

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :