كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السجن والغرامة لمن يرتدي قميص برشلونة في الإمارات


13-06-2017 12:18 AM

عمون - أثار قرار السلطات الإماراتية منَعَ التعاطف مع دولةِ قطر، وفرضَ عقوبات على المتعاطفين من الإماراتيين والمقيمين معها، سخريةً بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعيّ.

وبهذا أصبح مشجعو فريق برشلونة الإسباني مهددون بالسجن في الإمارات حالَ ارتدائهم قميص الفريق الكتلوني الذي يحمل شعار طيران قطر، على اعتبار أن ذلك يعني التعاطف معها.

وأعلن النائب العام الإماراتي أن إبداء التعاطف مع دولة قطر أو الاعتراض على موقف الإمارات في هذا الموضوع يعدّ “جريمة معاقبًا عليها بالسجن المؤقت من ثلاثة إلى خمس عشرة سنة وبالغرامة التي لا تقل عن خمسمائة ألف درهم”.


ودعت وسائل الإعلام الإسبانية مشجعي برشلونة في الإمارات إلى توخي الحذر عند ارتداء قميص برشلونة الذي يحمل شعار طيران قطر، وذلك لعدم الوقوع في ما لا يُحمد عقباه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :