facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حظنا مايل لا يصلحه كثرة التعديل


محمد عبدالكريم الزيود
14-06-2017 10:32 PM

ثمة وجع عند الناس، فهم لا يأبهون بالتعديلات الوزارية ولا يهمهم من دخل أو من خرج، فالناس اقتنعوا أن هؤلاء المستشيخون على رؤوسهم لا يشبهونهم ولا يمثلونهم، ولا يعرفون لما أتوا ولماذا استقالوا، فتلك أحجية للإدارة الحكومية الأردنية وحدها، يأتي أحدهم ويهبط بالبراشوت على رأس وزارة، ما يلبث أن يستقيل وربما صاحب الاستقالة زّفة من ولي الأمر، لأن معالي الوزير لم يعترف بتقصيره، وأن هناك مؤامرة كونية ضده.

حكومات تأتي وتغادر، وزراء يرتقون الكراسي، ويغادرونها، والناس لا يهمها، شلل وأقرباء وأنسباء ومعارف، منجزات تنحصر بتغيير السكرتيرة وبرادي وأثاث المكاتب، ومياومات لمسامير الصحن، وسفرات وتغيير السيارة ورقم معاليه، أما وجع الناس وفقرهم وآلامهم ومعاملاتهم فهو ثابت بل يزداد سوءا..

وجع الناس لا يعرفه إلا الملك رغم مشاغله وصداع رأسه وكثرة همومه، فيتدخل كل مرة عسى هؤلاء يخجلون لكن يبدو أن نوع جلدهم لا يتأثر، فالذي لا يؤثر به الكلام لا يخترقه حتى الرصاص.

كفاكم ركوبا على ظهورنا، يا من طوّبتم الوطن بقواشينكم، كفاكم باسم خدمة الوطن تسرقون رزقنا ومستقبلنا وماء عيوننا ..

هذا حظنا بكم، حظ مائل لن يصلحه كثرة التعديل، فيا الله لا نملك إلا الدعاء فقد نفذ القطران والصبر... ابتلينا بهم يا الله والشكوى لغيرك مذلّة ..!!




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :