facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إريك أبيدال يعود إلى برشلونة


14-06-2017 11:43 PM

عمون - أعلن نادي برشلونة ،الإربعاء، تعيين مدافعه الدولي الفرنسي السابق إريك أبيدال سفيرا له.

وقال برشلونة أنه توصل الى اتفاق مع أبيدال "لكي يكون سفيرا وممثلا للنادي في مختلف الأحداث خلال السنوات القليلة المقبلة".

وأشار النادي الكاتالوني إلى أن ايبدال سيشكل "جزءا دائما" من فريق مخضرمي برشلونة "إلى جانب مهامه التنسيقية في الأحداث المؤسساتية المرتبطة بالناحية الاجتماعية والمساعدة بالنشاطات المتعلقة بالمدارس الكروية".

وأمضى ابيدال ستة أعوام كمدافع في صفوف برشلونة وخاض معه 193 مباراة وتوج بـ15 لقبا، بينها أربعة في الليغا واثنان في دوري أبطال أوروبا.

واكتشف ابيدال الذي لعب 67 مباراة دولية ووصل مع بلاده الى نهائي مونديال 2006، إصابته بورم في الكبد في مارس 2011، وتوقف عن اللعب لبضعة أشهر، إلا أنه عاد وخاض كامل المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي (3-1).

وخضع المدافع الفرنسي بعدها بعام لعملية زرع كبد وتعافى من مرضه، إلا أنه ترك برشلونة عام 2013 عائدا إلى فريقه السابق موناكو. وفي صيف 2014 انتقل للدفاع عن ألوان أولمبياكوس اليوناني بعقد يمتد لعامين، الا انه اعتزل في كانون الأول/ديسمبر من العام ذاته لأسباب شخصية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :