كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





زيدان مرشح لمنصب بارز في المستقبل


15-06-2017 11:05 AM

عمون - يبدو أن مسيرة نجم الديوك السابق وقائد ريال مدريد زين الدين زيدان لن تتوقف عند حدودها الحالية بعدما رشح رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم زيزو لتدريب المنتخب الأول في المستقبل.

وقال نويل لوغريت، الأربعاء، في حديث مع إذاعة مونت كارلو: "سيكون تتابعا منطقيا. على الأرجح أن يهتم بالأمر في يوم من الأيام".

وعاش زيدان (44 عاما)، بطل العالم مع فرنسا عام 1998، موسما رائعا مع فريقه أحرز خلاله ثنائية نادرة في دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

وأضاف لوغريت: "في الوقت الحالي أعتقد أنه لا يزال أمامه الكثير ليقدمه مع ريال والنادي يناسبه بشكل كبير".

وتابع: "لا أصدق ما يقوم به. تحدثت اليه منذ سنتين أو ثلاث سنوات، وآنذاك نصحته بقوة للعودة إلى بوردو أو أي مكان آخر، للبدء في مسيرته التدريبية في الدوري الفرنسي أو مع فريق أقل أهمية".

يشار إلى أن زيدان نجح في زمن قياسي في البرهنة على جدارته التدريبية مع ريال مدريد إذ قاده للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا مرتين على التوالي، فضلا عن لقب الدوري الإسباني، وكأس العالم للأندية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :