facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توتال تطلق خدمة غسيل السيارات الأوتوماتيكي في صويلح


19-06-2017 03:29 PM

عمون- أطلقت شركة توتال الأردن، إحدى شركات التسويق النفطية الرائدة في المملكة، مؤخرا خدمة غسيل السيارات الأوتوماتيكي في محطتها في صويلح. حيث ستتيح هذه الخدمة التي تعد الأولى من نوعها لعملاء توتال المتميزين غسل السيارات بأحدث الوسائل التكنولوجية المستوردة من ألمانيا.

وقد تم تصميم الآلات المستخدمة في خدمة غسل السيارات بدقة لتوفير التنظيف الأكثر شمولا لكل مركبة لتوفر الوقت والجهد على العملاء ، إذ تعتبر هذه الخدمة الأكثر سرعة اطلاقا على مستوى المملكة.

بالإضافة إلى ذلك، اعتمدت توتال في عملية غسيل السيارات الأتوماتيكي على مواد صديقة للبيئة، حيث أن 80 % من المواد الكيميائية المستخدمة قابلة للتحلل وصديقة للبيئة. كما تأتي هذه الخدمة ذات الأسعار التنافسية التي تبدأ من 3.5 دينار مع خيارات إضافية مثل تلميع وتشميع السيارات من خلال استخدام فرش مضادة للخدش للحفاظ على دهان المركبات.

وتعد إضافة هذه الخدمة الأخيرة من شركة توتال في محطة صويلح، خطوة أخرى إلى الأمام في الجهود التي تبذلها الشركة منذ فترة طويلة لتلبية الاحتياجات المتطورة لعملائها ، وذلك باستخدام التكنولوجيا المتطورة في جميع خدماتها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :