facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ماكرون يشارك الافطار السنوي للمجلس الفرنسي للديانة الإسلامية


21-06-2017 11:05 AM

عمون- دعا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، خلال حفل إفطار للمسلمين في باريس مساء أمس الثلاثاء، إلى محاربة دعاة الكراهية والانعزالية.

وحسب موقع فرانس 24، فهذه المرة الأولى منذ عشر سنوات يشارك فيها رئيس فرنسي في حفل الإفطار السنوي للمجلس الفرنسي للديانة الإسلامية، الهيئة التي تمثل ثاني أكبر ديانة في فرنسا.

وأكد الرئيس الفرنسي في حفل الإفطار الذي حضره وزير الداخلية جيرار كولومب، أن "السلطات العامة والسلطات الإسلامية لديها معارك مشتركة تخوضها .. ومعركتنا الحازمة ضد داعش يجب أن تقود إلى ملاحقة حازمة لأولئك الذين يسعون إلى جعل أماكن العبادة الخاصة بكم أماكن للدعوة إلى الكراهية وحتى للدعوة إلى العنف".

وشدد الرئيس الفرنسي على أن مسؤولي الديانة الإسلامية في فرنسا، يجب أن يخوضوا "معركة الفكر والإيمان هذه في الميدان، ولا سيما مع الأجيال الأصغر سنا".

كذلك دعا ماكرون إلى خوض "معركة ثالثة" هي تأهيل الأئمة على الأراضي الفرنسية وتلقينهم قيم الجمهورية، كما شكر مسؤولي الديانة الإسلامية في فرنسا على إدانتهم الهجمات الإرهابية التي وقعت في فرنسا منذ كانون الثاني 2015.

وقال ماكرون: "المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية لم يتخلّف ولا مرة واحدة، لقد عرف كيف يجد الكلمات من دون الوقوع في النكران".

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :