facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خطة محافظة مادبا بمناسبة قرب حلول عيد الفطر


21-06-2017 02:38 PM

عمون- اعلنت محافظة مادبا عن خطة بمناسبة قرب حلول عيد الفطر للحفاظ على الامن الاجتماعي للمواطنين خصوصا وان اسواق المدينة تشهد اقبالا شديدا من المواطنين للتسوق.

وقال محافظ مادبا الدكتور خالد العرموطي ان الخطة تركز على تعزيز الوظائف الامنية الآلية والراجلة في الوسط التجاري وعلى مداخل المحافظة ومخارجها والتجمعات السكانية وتسهيل حركة المواطنين داخل الوسط التجاري بوضع الترتيبات من قسم السير لعدم حصول اختناقات مرورية خلال عطلة العيد.

واضاف ان تم التشديد على ادامة الوظائف على دور العبادة من مساجد وكنائس ومطاعم سياحية وتسهيل حركة الافواج السياحية وتأمين سلامتهم ضمن مسارات الرحلات المبرمجة لهم.

وبين ان الخطة تتمضن اتخاذ الاجراءات اللازمة للتعاون مع اللجان العاملة بالميدان وتعزيزهم بمتطلبات الحماية الامنية لتنفيذ واجباتها .

وشدد على اتخاذ الاجراءات الكفيلة للحفاظ على متطلبات الرقابة والسلامة العامة واعمال النظافة وادامة الخدمات وتوفير كافة المتطلبات والاحتياجات الضرورية للمواطنين.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :