facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كابيتال بنك يوزع طرود الخير بالتعاون مع "تكية أم علي"


21-06-2017 03:12 PM

عمون- تأكيدا على الشراكة الإستراتيجية المميزة التي عقدها كابيتال بنك مع تكية أم علي، واستمرارا لنهجه في تحمل مسؤوليته المجتمعية، شارك مجموعة من موظفي البنك في توزيع طرود الخير الغذائية للأسر المحتاجة بالاضافة الى رعاية البنك ليوم واحد من موائد الرحمن لتفطير الصائمين خلال الشهر الفضيل وسكب الطعام للصائمين خلال هذا اليوم في مقر التكية ، وذلك ضمن الحملة التي يقوم بها كابيتال بنك سنويا بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وتأتي هذه الحملة التي ينفذها كابيتال بنك بالتنسيق مع تكية أم علي للعام الرابع على التوالي، تقديرا لأهمية تكية أم علي ودورها الفاعل في ضمان العيش الكريم للأسر المحتاجة، وإيصال الطرود الغذائية لها، وتعزيزا لدور التكية في مكافحة الفقر وعملها على توسعة عملياتها لتشمل كافة انحاء المملكة.

وقال الرئيس التنفيذي لكابيتال بنك علاء قمصية :" إيمانا من كابيتال بنك في بناء مجتمع فاعل والتزاما منه بالمساهمة في تنمية المجتمع المحلي، جاءت هذه الحملات والمبادرات في إطار المسؤولية المجتمعية للبنك الذي يسعى لأن يكون رائدا في هذا المجال".

وأشار قمصية إلى أن إشراك موظفي البنك في هذه الحملة ينبع من رغبة القائمين على كابيتال بنك في تعزيز ثقافة العمل التطوعي وتحفيز الموظفين على خدمة المجتمع.

يذكر أن تكية أم علي هي أول مبادرة من نوعها في العالم العربي لمكافحة الجوع. كما أنها تُعد أول منظمة غير حكومية تقوم بتقديم الدعم الغذائي المستدام من خلال الطرود الغذائية والوجبات الساخنة وتوفير الإعانات الإنسانية الغذائية للفقراء والمحتاجين في الأردن تأسست عام 2003 على يد سمو الأميرة هيا بنت الحسين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :