facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منصور : سأثبت للعالم بان الخيل العربي ستنافس على المستوى العالمي للقفز


22-06-2017 01:06 AM

عمون - استأسد الفارس الاردني ياسر منصور في البطولات المحلية داخل الاردن و حقق في العام 2017، حصيلة ذهبية من الألقاب والمراكز التي تترجم مكانة الخيل العربي القيادية ..

وقد توج قيادة الخيل العربي بإنجازات قياسية هذا العام باكتساحه المراكز الاولى في بطولة رمضان للفروسية التي كان فيها للفارس الاردني ياسر منصور حصة الأسد من المراكز والميداليات بين أقوى المشاركين التي استقطبتها البطولة الأخيرة مطلع الاسبوع الحالي .

وعلى هامش البطولة اكد الفارس الاردني ياسر منصور انه سيثبت للعالم بان الخيول العربية ستنافس على المستوى العالمي في قفز الحواجز وستحقق انجازات ذهبية خلافا لما يدعي البعض.

حيث اكد على ان الخيل العربي على الرغم من صغر حجمها بالمقارنة مع الخيول الاجنبية الا انها تمتلك قوة ادراك عالية و مهارة لا تمتلكها الخيول الاجنبية.

وفي حال اعطاء الخيول العربية حقها من الاهتمام والتدريب ستتربع على عرش الخيول وستنافس بقية الخيول وستحصد المراكز الذهبية والماسية في بطولات قفز الحواجز.

من جهته اشاد المهندس مازن النهار بتنظيم البطولة التي نظمتها ادارة نادي عمان للفروسية.

واكد على انها ذات مستوى راقي في ظل ان مشاركيها من اعمار صغيرة
واشار النهار خلال حديثه الا ان الاستثمار بهذه الاعمار ستصنع من الاردن رقما يصعب كسره في المراكز العالمية.

وحول في اشراك الخيل العربي في رياضة قفز الحواجز .. دعا النهار للبحث عن الطفرة النادرة في الخيل العربي والاهتمام بتطوير نسله العالي ليتمكن من منافسة الخيل الاجنبي في القفز لمسافات اعلى.

هذا وكشف خلال حديثه عن العلاقة التي تربطه بالفارس الاردني ياسر منصور منذ سنوات ونوه للأخلاق النبيلة التي يملكها منصور والتي هي من اهم مواصفات الفرسان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :