facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أندية المحترفين تواصل تعاقداتها استعدادا للموسم المقبل


22-06-2017 11:06 AM

عمون- تواصل أندية المحترفين لكرة القدم، تعاقداتها لتعزيز صفوف فرقها بلاعبين جيدين قادرين على اثراء الفريق خلال منافسات الموسم المقبل 2017-2018.

وتشهد الايام الحالية مفاوضات مكثفة وتعاقدات رسمية بين الاندية واللاعبين، حيث نجحت بعض الفرق في ابرام صفقات مؤثرة ومميزة، فيما باءت مفاوضات أخرى بالفشل بسبب الخلاف على التفاصيل خاصة فيما يتعلق بالتفاصيل المالية.

كما شهدت الايام الماضية ايضا مفاوضات بين أندية ومدربين، حيث تعاقدت بعض الاندية مع اجهزة فنية جديدة، استعدادا للموسم الكروي المقبل.

وتعتبر فرق الفيصلي والوحدات والجزيرة من الفرق التي نشطت في مجال التعاقدات في الفترة الماضية.

وتاليا ابرز التعاقدات التي شهدتها الايام الاخيرة : فريق الفيصلي، نجح في التعاقد مع اللاعبين محمد العلاونة وأحمد سريوه وحارس المرمى لؤي العمايرة، كما نجح في تجديد عقود عدد من لاعبيه المنتهية عقودهم رسميا مثل يوسف الرواشدة وياسر الرواشدة وخليل بني عطية، فيما تم انهاء التعاقد مع اللاعبين يوسف النبر ومحمد ابو زريق، ووافق على اعارة عدد من لاعبيه لاندية اخرى مثل حارس المرمى نور بني عطية الذي انتقل لفريق العقبة، بانتظار تجديد عقد محترفه الليبي اكرم الزوي.

فريق الوحدات لم يعلن عن تعاقداته الرسمية، بانتظار عقد مؤتمر صحفي لكشف صفقاته الجديدة.

الوحدات اعلن فسخ عقد المحترفين الفلسطيني احمد ماهر والكرواتي سبستيان، فيما دخل في مفاوضات مع لاعبيه المنتهية عقودهم، سعيا لتجديدها، حيث نجح في تجديد عقود عدد من اللاعبين امثال عبدالله ذيب، فيما يتوقع أن يغادر الفريق عدد من اللاعبين امثال حسن عبدالفتاح ورجائي عايد اللذين اتفقا مع فريق الشمال القطري للاحتراف في صفوفه خلال الموسم الكروي المقبل، فيما يبحث اللاعب منذر ابو عمارة عن عقد احترافي في الخليج وفق ما ابلغ ناديه.

فريق الجزيرة ايضا نشط في التعاقدات، حيث تعاقد أخيرا مع اللاعبين أحمد سمير واحمد العيساوي وابراهيم جوابرة وحارس المرمى عبدالله الزعبي والمحترف السوري شادي الحموي، كما دخل في مفاوضات مع اللاعب احمد الزغير لضمه.

فريق الرمثا تعاقد حتى الان مع حارس المرمى محمد شطناوي واللاعب يوسف ذودان ونجح في تجديد عقد اللاعب عمار ابو عليقه.

فريق ذات راس تعاقد مع المدرب هيثم الشبول ومدرب حراس المرمى عبدالرؤوف الكتة، واللاعب احمد ابو جادو بانتظار الاعلان عن صفقات جديدة قريبا.

فريق العقبة ضم عددا من اللاعبين ابرزهم خلدون الخوالدة ونور بني عطية بانتظار التعاقد مع اللاعب حاتم ابو خضرة.

اما فريق اليرموك فقد تعاقد مع احمد الشقران ووعد الشقران ومعالي نصر واحمد ابو حلاوة واسامة ابو طعيمة وغيرهم.

اما فريق البقعة فقد ضم احمد الحوراني وابراهيم السقار وحارس المرمى فراس صالح، فيما تعاقد الحسين اربد مع المحترف السوري محمد زينو ومحمد عصفور وخلدون الخزامي ويوسف السموعي.

فريق الاهلي من جانبه تعاقد مع قصي الجعافرة وحيدر الجعافرة وشامل صوقار وموسى الزعبي.

ويتوقع ان تشهد الايام المقبلة مزيدا من التعاقدات مع لاعبين محليين ومحترفين اجانب، استعدادا للموسم الكروي الجديد الذي ينطلق خلال شهر اب المقبل.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :