facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفيصلي يعتمد برنامج اعداده لبطولة الاندية العربية


22-06-2017 11:24 AM

عمون- اعتمد النادي الفيصلي برنامج تحضيراته للمشاركة في بطولة الاندية العربية لكرة القدم التي تقام في مصر خلال الفترة من 21 تموز وحتى 5 اب المقبلين.

وكشف النادي الفيصلي عن التحضير لانطلاق تدريباته الرسمية اعتبارا من 29 الشهر الحالي، اي بعد عودة المدير الفني المونتنيغري نيبوشا من بلاده التي يقضي فيها اجازه تستمر حتى يوم 27 الحالي.

وأكد عضو ادارة النادي وامين الصندوق سامر الحوراني أن الفريق باشر تدريباته المبدئية باشراف المدرب العام فراس الخلايلة، بانتظار المباشرة الرسمية بالتدريبات اعتبارا من يوم 29 الحالي، بمشاركة جميع اللاعبين.

واشار الحوراني لوكالة الانباء الاردنية (بترا) الى ان صفوف الفريق ستكتمل يوم 29 الحالي بانضمام جميع اللاعبين بما فيهم المحترفين الاجانب، وبالتالي الدخول في فترة الاعداد الجدية استعدادا للبطولة العربية، مشيرا الى ان الفريق انهى ترتيب معسكره التدريبي الذي يقام في العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 13 الى 19 الشهر المقبل استعدادا للبطولة العربية التي يطمح الفيصلي خلالها للمنافسة على اللقب.

واشار امين الصندوق الى ان الفيصلي دخل في مفاوضات مع مدافع برازيلي على امل التعاقد معه في حال تم الاتفاق على كامل التفاصيل.

وفيما يتعلق بشؤون الفريق المالية، أكد الحوراني ان ادارة النادي وبتوجيهات من رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان قامت بصرف مكافآت الفوز بلقب دوري المناصير للمحترفين.

واضاف : لم نتسلم كامل مستحقاتنا من اتحاد كرة القدم، ولكن بالرغم من ذلك قامت الادارة وبناء على طلب من رئيس النادي بتأمين قيمة مكافأة الفوز بالدوري وتوزيعها على اللاعبين قبل حلول عيد الفطر.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :