facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عجلون: تخريج حفظة القرآن الكريم في عين جنا


22-06-2017 11:28 AM

عمون- نظمت مديرية اوقاف محافظة عجلون حفلا لتخريج حفظة القرآن الكريم في مسجد عائشة ام المؤمنين بعين جنا.

وقال مدير الاوقاف الدكتور احمد الصمادي، ان مراكز تحفيظ القران جاءت ترجمة لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني، بحيث يكون في كل شهر ختمة لكتاب الله في كل مسجد لينشئ جيلا يتربى على كتاب الله، ويتعرف على اهميته وضرورته في حياة المسلمين.

واضاف ان بيوت الله وجدت لحفظ القران الكريم وتعلمه وتدارسه، وان حفظته هم قدوه للكبار قبل الصغار، مشيرا الى انه بناء على توجيهات وزير الاوقاف سيتم افتتاح اكثر من 100 مركز تحفيظ صيفي في مساجد المحافظة خلال العطلة الصيفية.

وثمن الجهود التي يبذلها المشرفون على تحفيظ القران الكريم لتحفيز همم طلاب المراكز لحفظ كتاب الله من خلال الدعم المادي والمعنوي.

وفي نهاية حفل التخريج الذي حضره النائب الأسبق محمد طعمة القضاة وعدد من ابناء المجتمع المحلي تم تخريج المشاركين في حفظ القرآن الكريم.

وفي الختام قام فضيلته بتكريم الحفاظ وتوزيع الجوائز عليهم.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :