facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصيف يظهر وجهه الحقيقي خلال فترة العيد


22-06-2017 12:54 PM

عمون-محمد الشاكر- تزامن دخول فصل الصيف فلكياً على المملكة مع تأثير كتلة هوائية معتدلة وأجواء أكثر برودة نهار الأربعاء، كما تساقطت ولله الحمد أمطاراً خفيفة الشدة (نقاط مطرية) في ساعات الصباح في بعض المناطق الغربية من المملكة.

وتشير الخرائط الجوية الى تغيرات جذرية مرتقبة على الأجواء خلال الأسبوع الجديد تزامناً مع حلول فترة عيد الفطر المبارك، اذ يتوقع سيطرة كتلة هوائية حارة على أجواء المملكة اعتباراً من يوم الاحد 25 يونيو / حزيران فيما تبلغ ذروتها يومي الاثنين والثلاثاء.

وتستأنف درجات الحرارة رحلة ارتفاعها اعتبارا من يوم الجمعة، على أن يكون هذا الارتفاع واضحا يوم الأحد وتتجاوز الحرارة معدلاتها العامة بحدود 6-9 درجات مئوية خاصة يومي الاثنين والثلاثاء.

وتظهر الخريطة، درجات الحرارة المتوقعة منتصف الأسبوع الجديد (ذروة الأجواء الحارة)

وهذا يعني انتهاء/ انحسار الأجواء المعتدلة خلال نهاية الأسبوع الحالي وعودة تدريجية للأجواء الصيفية الحارة خلال فترة عيد الفطر، وينصح طقس العرب بمتابعة الاخبار الصادرة بشكل دوري للاطلاع على أية تحديثات جديدة متوقعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :