facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حدادين: على الحكومة عقد جلساتها في المحافظات


22-06-2017 11:18 PM

عمون - كتب عضو المجلس الاستشاري لمحافظة مأدبا المحامي أكثم حدادين على صفحته الفيسبوكيه ان على الحكومة عقد جلسات لمجلس الوزراء في المحافظات لتنفيذ التوجيهات الملكية:

وقال حدادين: يجب على الحكومة تنفيذ التوجيهات الملكية بالتحرك الفوري والسريع بعد عطلة عيد الفطر السعيد بوضع خطة تتضمن برنامج لزيارة محافظات المملكة وعقد جلسة لمجلس الوزراء في كل محافظة على حدى لمناقشة الخطط التنموية والاستثمارية والمشاكل والحلول للمشاريع التنموية على الواقع و اتخاذ القرارات الفاعلة لكي يلمس نتائجها ابناء المحافظات وخلاف ذلك فان افعال الحكومة تكون حبر على ورق مكدسة في ادراج المكاتب وتثبت للناس ان التعديلات التي جرت على الحكومة ما هو الا اجراء شكلي لا يخدم الوطن والمواطن لابل يزيد الطين بله ويعيد البلاد الى المربع الاول.

وهذا الأمر اضطر جلالة الملك رغم انشغالاته الدولية والاقليمية أن يترأس الاجتماعات لمناقشة خطط عمل الحكومة مع العلم بأن هذا الأمر من واجب الحكومة. ونتيجة لتقصير الحكومات رغم التوجيهات الملكية في اللقاءات المستمرة بالفريق الحكومي وحثه على العمل الجاد والفاعل بعيدا عن المماطلة والتسويف وشدد جلالته بأنه لا تهاون مع واضعي العقبات وعلى جميع المستويات والتأكيد على المضي بخطوات متسارعة الى الامام لتحفيز الاستثمار والنهوض بالاقتصاد ليلمس المواطن نتائجه .... لذلك على الحكومة ان تصدع للأمر الملكي السامي بالعمل من خلال الميدان ........





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :