facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نشاط قوي لسوق الصرافة قبيل العيد


22-06-2017 11:31 PM

عمون – مجحم الخواجا -أكد عاملون في قطاع الصرافة المحلي ان الطلب على الدينار الاردني يشهد اقبالا قويا مقابل العرض على بعض العملات الاجنبية والخليجية خاصة خلال الاسبوعين الاخيرين من شهر رمضان المبارك.

وقال نقيب الصرافين الاردنيين علاء ديرانية انه من المعتاد ان تشهد اسواق الصرافة نشاطا ملحوظا وازدياد الطلب على الدينار بشكل كبير قبل عيد الفطر.
واشار الى ان الدينار الاردني يتصدر قائمة الطلب مقابل العملات الأخرى خلال الايام الحالية.

ولفت ديرانية ان ارتفاع الطلب على الدينار الاردني مقابل العملات الأخرى جاء بفعل انتعاش حوالات المغتربين الأردنيين بالخارج لعائلاتهم وأسرهم في الأردن وقيام المواطنين بتبديل عملات أجنبية بالدينار الاردني للشراء من الأسواق المحلية وخاصة أن عطلة العيد طويلة، مشيرا الى ان زيادة اعداد السياح القادمين للمملكة وعودة المغتربين تساهم من جهة اخرى.

وقال أن الريال القطري يشهد نزولا على أسعاره مقابل الدينار وذلك نتيجة انخفاض الطلب عليه حيث أن هناك حالة ترقب من قبل المتعاملين فيه، حيث أن التعامل فيه أصبح يميل للحذر خاصة بعد الأحداث الأخيرة التي تشهدها قطر الا وهي اعلان 6 دول مقاطعتها دبلوماسيا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :