facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المنتدى العالمي للوسطية يدين المحاولة الإرهابية في الحرم المكي


24-06-2017 12:13 PM

عمون - اصدر المنتدى العالمي للوسطية بيان اليوم السبت، يدين فيه محاولة الاعتداء الارهابي الذي استهدف الحرم المكي أمس الجمعة.

وجاء في البيان ان المنتدى العالمي للوسطية يناشد الدول الإسلامية والمؤسسات الدعوية والتربوية والإعلامية لتضافر الجهود لمحاربة الإرهاب وتجفيف منابعه، ومعالجة الأسباب التي تغذيه.

وتاليا نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى" ومن يرد فيه بالحادٍ بظلمٍ نذقه من عذاب اليم"

أحبطت السلطات السعودية محاولة إرهابية آثمة استهدفت الحرم المكي الشريف؛ حيث ألقت القبض على بعض المدبرين وفجر أحدهم نفسه على مسافة قريبة من بيت الله الحرام؛ إن المنتدى العالمي للوسطية يدين بشدة هذه المحاولة الإرهابية المجرمة التي استهدفت أقدس موقع على وجه الأرض؛ جعله الله قبلة للمسلمين وحرماً آمناً يقصده الناس من كل فج عميق؛ حجاجا،ً ومعتمرين وزوارا.

إن استهداف بيت الله الحرام يؤكد خبث طوية من قاموا بهذا العمل الدنيء، وفساد عقيدتهم، وانحراف أفكارهم.
إن المنتدى العالمي للوسطية إذْ يدين هذا العمل الإرهابي يشيد بالدور الكبير الذي يقوم به خادم الحرمين الشريفين من حماية لأمن البلد الحرام وراحة الحجاج والمعتمرين؛ ويشيد بدور المملكة العربية السعودية المقدر في هذا المجال.

إن المنتدى العالمي للوسطية ينتهز هذه الفرصة ليناشد الدول الإسلامية والمؤسسات الدعوية والتربوية والإعلامية لتضافر الجهود لمحاربة الإرهاب وتجفيف منابعه، ومعالجة الأسباب التي تغذيه؛ فلتتضامن الجهود لنشر ثقافة السلام والاعتدال والوسطية.

قال تعالى: "وتعاونوا على البر والتقوى ولاتعاونوا على الإثم والعدوان"

المهندس: مروان الفاعوري
الأمين العام للمنتدى العالمي للوسطية.
عمان
29,رمضان 1438
24 يونيو 2017م





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :