facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردنيون يؤدون صلاة العيد (صور،فيديو)


25-06-2017 08:57 AM

عمون - شارك آلاف المواطنين اليوم في صلاة عيد الفطر المبارك، التي أقامتها وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية في ساحة مدينة الحسين للشباب.

وقال مدير أوقاف عمان الاولى الدكتور عبد السلام البزايعة، "ان يوم العيد جعله الله تعالى يوم فرح، وهو ثمرة انجازات وطاعات تحققت قبل العيد، واليوم تستلمون جائزتكم التي اعدها الله للصائمين".

واضاف، " ان هذا اليوم يوم عيد وفرحة للمؤمنين يفرحون بما قدموه من الطاعة لله تعالى في اداء فريضة الصيام فينبغي للمسلم ان يدخل السرور على المسلمين فيتفقد الفقراء والمحتاجين ويصل رحمه".

وبين ان اثمن ما في الامة الشباب فهم عدة المستقبل ورجال الغد، " وجهوهم الى التمسك بالدين والتلاحم مع العلماء"، مشددا على وجوب متابعة الابناء لكي لا يكونوا فريسة للأفكار المنحرفة والهدامة .

وقال ان الصلاة هي صلة العبد بربه يوثق علاقته بخالقه ويعمر فيها بيوت الله، مشيرا الى ان الخطبة يوم الجمعة تأتي لتكون نبراسا فكريا وتحدث حراكا فكريا داخل المجتمع ليحمي العقول والافكار من المارقين وخوارج العصر.

ودعا الى التمسك بالقرآن، كتاب الله القويم فمن تحدث به صدق ومن حكم به عدل وها هي المساجد تفتح ابوابها لتلاوة كتاب الله بعد كل صلاة وتختم القرآن في كل شهر لتبقى بيوت الله منارات علم وهداية.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :