facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشياب يزور مستشفى معاذ بن جبل


25-06-2017 11:59 PM

عمون - توجه وزير الصحة الدكتور محمود الشياب مساء امس الى مستشفى معاذ بن جبل، للوقوف عن كثب مع فرق الصيانة للإشراف على اعادة التيار الكهربائي وبشكل كامل للمستشفى، بعد حالة الانقطاع المفاجئ عن بعض اقسامه، يرافقه مدير المستشفى الدكتور نبيل المومني ومدير شركة كهرباء الشمال السيد احمد ذينات.

واوعز الدكتور الشياب بالاتصال الميداني مع مدير ادارة الخدمات في الوزارة المهندس راتب مغنم لإرسال فريق صيانة متخصص في مجال الكهرباء، لمتابعة الخلل واصلاحه، ومعرفة اسباب الانقطاع وتلافي تكرارها، بالإضافة الى اجراء الصيانة اللازمة للبناء، وتزويده بأجهزة تكييف اضافية.

كما اجرى الدكتور الشياب اتصالاته مع مدير شركة كهرباء اقليم الشمال المهندس احمد ذينات الذي بدوره ارسل فريق صيانة هندسي الى الموقع، ليتكاتف العمل جنبا الى جنب مع فريق وزارة الصحة التي وصلت الموقع، واعادة التيار للمستشفى في وقت قياسي.

وجال الدكتور الشياب اقسام المستشفى وتفقد المرضى الراقدين فيه على اسرة الشفاء، كما استمع الى شرح مفصل من مدير المستشفى الدكتور نبيل المومني الذي تحدث بدوره عن مستوى الخدمة التي يقدمها المستشفى وظروف عمل كوادره في لا سيما في شهر رمضان المبارك، موعزا الى الجهات المعنية بتزويد المستشفى بأربعة اجهزة قياس ضغط لقسم الاسعاف والطوارئ.





  • 1 مواطن 26-06-2017 | 12:15 AM

    الجميل في الوزراء في هذه الحكومة ان زيارات الوزراء تقتصر على المناطق القريبه على بيوتهم واما باقي المحافظات فلا بواكي لهم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :