facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




6 وفيات و38 اصابة بتدهور حافلة معتمرين في الطفيلة (اسماء، صور)


26-06-2017 10:20 AM

عمون - توفي 6 معتمرين أردنيين على الأقل وأصيب 38 آخرون، فجر الاثنين، ثاني أيام عيد الفطر، إثر تعرض حافلة تقلهم لحادث على طريق الأغوار الجنوبية الطفيلة بعد عودتهم من الأراضي المقدسة.

وبحسب بيان الدفاع المدني الذي وصلت لعمون نسخة منه فقد تعاملت كوادر دفاع مدني الطفيلة والكرك فجر اليوم مع حادث تدهور حافلة نقل معتمرين في منطقة مثلث المعمورة / طريق الطفيلة باتجاه غور الصافي، حيث كانت الحافلة تقل (50) معتمرا أثناء عودتهم من الأراضي السعودية مما أدى وفاة (6) أشخاص و إصابة (38) شخص بجروح ورضوض مختلفة .

وأضاف البيان أن كوادر الدفاع المدني تحركت على الفور الى موقع الحادث وقامت بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في الموقع ومن ثم نقلهم وإخلاء الوفيات إلى مستشفى الأمير زيد العسكري ومستشفى غور الصافي وحالة المصابين العامة بين البالغة والمتوسطة .

اسماء الوفيات في مستشفى الطفيلة:

- سجى محمد عوض زهران

- مثايل سلامة زهران

- زهرة علي محمود الهوميل

أسماء وفيات مستشفى غور الصافي:

- خديجه عواد عايد زهران

- امجد محمد عيد العشوش

- تغريد عايد الجعارات





  • 1 Maher Nofal 26-06-2017 | 06:22 PM

    Allah yer7amhom


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :