facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فساتين زفاف رائعة مصنوعة من ورق تواليت


27-06-2017 01:15 AM

* أقدم مصممون على صنع فساتين زفاف تحبس الأنفاس مصنوعة من أبسط مادة خام يمكن العثور عليها في كل منزل

عمون - عُقد في نيويورك حفل عرض أزياء استثنائي إلى حد بعيد لفساتين الزفاف. كانت تبدو الفساتين رائعة، بيضاء، وجميلة مثل فساتين الزفاف الأخرى، إلا أنه اتضح أن المظهر مغر. فهذه الفساتين لم تصنّع من أقمشة ثمينة، بل لمزيد الدهشة صُنعت من محارم تواليت.

كانت تبدو هذه الفساتين مثل فساتين الزفاف المصنّعة من قماش المخمل أو الستان، وكانت بأشكل مختلفة، منها المكشوف، المتواضع، المُطرز، الملوّن، والمُزيّن.

صُنفت الفساتين المصنوعة من محارم التواليت وفق جمالها، واستُخدمت 20 أسطوانة محارم تواليت في تصنيع أجمل فستان، وحتى أنه تضمن جزءا علويا يمكن إزالته، وكان تحته جزء قصير يتيح للعروس الرقص. صمم جزء من المصممين أشكالا مختلفة للتزيين من محارم الورق مثل الورود، وصنع مصممون آخرون منها لآلئ أو أنسجة ناعمة.

"من المريح جدا عرض الأزياء مع هذه الفساتين. أنا مستعدة لارتداء هذا الفستان أثناء مراسم زفافي"، قالت إحدى عارضات الأزياء أثناء العرض.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :