facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ميلاد الحسين ميلاد الشباب


د. ثابت النابلسي
28-06-2017 10:29 PM

سيدي ولي العهد .. كل عام وأنتم بخير، هكذا يقال لصاحب عيد الميلاد ويقال عقبال ١٠٠ سنة ، ويقال عمراً مديدا ً ...ويقال... ويقال ..

سيدي ولي العهد يا صاحب العيد ..
نقول لكم ..
سيّدي الحسين ...
يوم ميلادك ميلاد الشباب كيف لا وأنتم من اجتمعت فيكم روح العزيمة الممتد من الشمال إلى الجنوب ومن الشرق إلى الغرب ، تعانق الأصوات عنان السماء تبارك للقاصي والداني حضور الأمل ولادة الثقة ليوم الحزم والعزم في بناء الهمم ..
سيدي قلب الأردن الشاب ...
أنت قلب أردننا النابض بالخير والحب و العطاء، كيف لا وعندما ننظر عبر عَينك التي تسابق الزمن نستشرف المستقبل ، وتضخ فينا دماً عربياً هاشميا ًقادماً بقوة الإرادة الأردنية، ينعش عروقنا، يسقينا أملاً ،و يجعلنا نحمل الرايات ونوردهم حباً وعزماً قد روينا.

سيدي ميلادك ميلاد الشباب ...
هكذا يعبر شبابنا الذي تعلق بكم فمنذ انطلقت مبادرات الأمل ، ولاحت في الأفق منارات يسترشد بها شبابنا مؤمنين بكم قائداً وملهاً ويولد معهم كل عام بمولدكم حلماً وإنجازاً وتحدي.

مولاي ولي العهد..
عيدكم فرحة تتجدد وشباب يتعهد لكم وبكم عاش أردننا وعاش الشباب ودمتم سالمين .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :