facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إنطلاق مهرجان صيف عمان الخميس المقبل


01-07-2017 02:08 PM

عمون- تنطلق مساء الخميس المقبل برعاية رئيس لجنة أمانة عمان الدكتور يوسف الشواربة فعاليات مهرجان صيف عمان في دورته الحادية عشرة ، وذلك على المسرح الرئيسي في حدائق الحسين.

وتقام فعاليات المهرجان والتي تستمر لمدة عشرة ايام في أربعة مواقع ضمن حدائق الحسين وهي المسرح الرئيسي وتقام عليه الفعاليات الفنية والمسرحيات، والمدرج لفعاليات مسرح المواهب الشابة ومنطقة الاطفال وتتضمن فعاليات ثقافية وترفيهية ومنطقة الاسواق التي تعرض المنتجات التراثية والحرفية والماكولات بالتعاون مع جمعية صناع الحرف وسوق جارا .

وقال المدير التنفيذي للاتصال المهندس ابراهيم هاشم ان المهرجان يهدف إلى تنشيط الحركة السياحية في العاصمة عمان، إضافة إلى دعم المواهب المحلية الشابة وتوفير أجواء الفرح للمواطنين وزوار الأردن من خلال الفعاليات المجانية ذات الطابع الكرنفالي المنوع والتي تلبي اذواق المواطنين هذا بالاضافة الى تعزيز مفاهيم المواطنة الصالحة من خلال بث الرسائل الايجابية والتوعوية ضمن العروض الدرامية للكبار والصغار.

وتم اختيار حدائق الحسين لاقامة هذا المهرجان باعتباره موقع سهل الوصول ومتعدد المرافق متعددة الاستخدامات ( مسارح ، ملاعب أطفال مواقف ،مسارات مخصصة للمشي ، مرافق صحية ) كما يتيح للزوار فرصة اكتشاف المتاحف والاستمتاع بها، كالممر التاريخي، والقرية الاسلامية والقرية الثقافية وزيارة متحف الأطفال و متحف السيارات الملكي.

واوضح مدير المهرجان معاذ الحديد ان مشاركة عدد من ابرز الفنانين الأردنيين والفرق الفنية والشعبية والمسرحيات الهادفة يمنح رواد المهرجان البهجة ويعزز الحياة الثقافة المحلية.

وقال انه تم إستحداث مسرح المواهب هذا العام وهو ما يعتبر إضافة مميزة بتقديم المواهب الصاعدة وابرازها حيث سيكون الاطفال على موعد طيلة ايام المهرجان بعروض شخصيات كرتونية واعمال مسرحية كوميدية وقراءات قصصية وعروض الساحر ومحطات الرسم على الوجوه والعاب نفخ البالونات .
بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :