facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أسرة جامعة الحسين تتبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر


03-07-2017 01:55 PM

عمون- تجسيداً لمعاني التواصل والترابط بين العاملين في جامعة الحسين بن طلال, جرى تبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد بين أسرة الجامعة من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وبحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علي القيسي ونواب رئيس الجامعة والمستشارين وعدد من العمداء والمديرين وجمهور من العاملين في الجامعة والضيوف.

وأكد الدكتور القيسي على أهمية هذا اللقاء الذي يرسخ مفهوم التواصل والترابط بين العاملين في الجامعة والذي يعكس الصورة الحقيقية للمجتمع الأردني الذي تسوده أصدق معاني المحبة والإخاء بين أفراد أسرته الواحدة.

كما أعرب القيسي لأسرة الجامعة عن بالغ التهنئة والتبريك مقرونة بالدعاء الى المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والبركة وأن يحفظ أردننا الغالي تحت ظل قائد المسيرة حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

ودعا القيسي أسرة الجامعة الى بذل المزيد من الجهود لاستقبال الفصل الدراسي الصيفي الجديد بجد وإجتهاد, معرباً عن امله بأن يكون فصل خير وعطاء وتميز, من خلال رفده بجيل جامعي مزود بأحدث العلوم والتقنيات التي تسهم في تنمية وتطوير المجتمع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :