facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الزرقاء" تحتفل بتخريج الفوج العشرين من طلبتها


06-07-2017 02:34 PM

عمون- احتفلت جامعة الزرقاء بتخريج الفوج العشرين للفصل الدراسي الثاني للعام 2016/2017م، والبالغ عددهم (676) طالباً وطالبه، لمرحلتي البكالوريس والماجستير، بحضور رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار (مالكة جامعة الزرقاء ورياض ومدارس الجامعة) الدكتور محمود أبو شعيرة.

وقال رئيس جامعة الزرقاء الدكتور محمود الوادي، خلال رعايته حفل التخريج، ان الجامعة استطاعت أن تتبوأ منزلة مرموقة بين مثيلاتها من الجامعات في العالم العربي، وتنقش اسمها في سجل المتفوقين، وتطاول بهامتها أعرق الجامعات، في كافة المجالات، حتى أصبحت تذكر في المحافل الأكاديمية والعلمية.

وأضاف أن الجامعة تضم نخبة من أعضاء الهيئتيتن التدريسية والإدارية ذوى الكفاءة والخبرة العالية، مؤكداً ان جامعة الزرقاء تسعى ومنذ بدء مسيرتها المتميزة، ومع ولوجها عقدها الثاني من عمرها إلى تحقيق الأهداف المساهمة في بناء شخصية الطالب في أبعادها المختلفة، مع التأكيد على منهجية التفكير العلمي، والمبادرة، والشعور بالمسؤولية، وقيم العمل، والخدمة العامة، وتعزيز الانتماء للوطن، والأمة، وتزويد المجتمع المجتمع المحلي والاقليمي والدولي بكفاءات مميزة.

بدوره قال عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد المساعدة ان الجامعة تخرج فوجا جديدا من طلبتها المسلحين بالعلم والمعرفة، والذي غدا منارة للعلم والعلماء، حيث ان الجامعة لا تدخر جهدا لتحفيز طلبتها على التميز والابتكار لاجل بناء هذا الوطن وخدمة الأمة.

وأقيم حفل التخريج في مسرح زاركي بليديوم بحرم جامعة الزرقاء على فترتين، ضمت الفترة الأولى كليات الأداب، العلوم التربوية، العلوم، الهندسة التكنولوجية، الصيدلة، العلوم الطبية المساندة، تكنولوجيا المعلومات، وضمت الفترة الثانية كليات: الشريعة، الحقوق، الصحافة والاعلام، التمريض، الفنون والتصميم، الدراسات العليا، الاقتصاد والعلوم الادارية.

وفي ختام الحفل الذي شاركت فيه موسيقات الأمن العام، وحضره عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية، وأهالي الطلبة، قام الدكتور محمود الوادي بتكريم الأوائل من الطلبة، وتسليم الشهادات للخريجين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :