facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مخططات "إسرائيلية" لبناء 800 وحدة استيطانية بالقدس


07-07-2017 09:57 AM

عمون - كشفت وسائل إعلام عبرية، عن خطة "إسرائيلية" لبناء 800 وحدة استيطانية جديدة في المستوطنات المقامة عنوة على أراضي القدس المحتلة.

ووفق الإعلام العبري؛ فإن بلدية الاحتلال ستعرض على "اللجنة المحلية للبناء والتنظيم" في اجتماعها القادم مخططات لبناء ٨٠٠ وحدة سكنية استيطانية في مستوطنات "بسغات زئيف" و"النبي يعقوب"، و"راموت" و"غيلو" في القدس المحتلة، كما ستعرض مخططات لبناء ١١٤ وحدة سكنية في أحياء فلسطينية شرقي القدس، منها: عرب السواحرة، رأس العامود، شرفات، شعفاط والطور.

ومن المقرر أن تعرض المخططات على اللجنة في إطار ما وصف بسياسة بلدية الاحتلال الخاصة بدعم البناء في جميع أحياء القدس.

وقال نير بركات رئيس البلدية: "البناء في القدس ضروري ومهم، وسيستمر بكل قوة بهدف تمكين عدد أكبر من الشبان من السكن في المدينة، وبناء مستقبلهم فيها، وتعزيز عاصمة إسرائيل"، على حد زعمه.

ويوم أمس، كشف مئير ترجمان، نائب رئيس بلدية الاحتلال بالقدس، أن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو أعطى الضوء الأخضر لـ"لجان التنظيم والبناء" للمصادقة على بناء أكثر من ٦ آلاف وحدة استيطانية في مستوطنات القدس حتى نهاية الشهر الجاري.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :