facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





قطر تستضيف ناشطين يمنيين يهاجمان السعودية والإمارات‎


15-07-2017 09:39 AM

عمون - وجهت الهيئة العامة القطرية للإذاعة والتلفزيون، دعوة رسمية لناشطين سياسيين يمنيين، معارضين للحكومة الشرعية، إلى زيارة العاصمة القطرية، الدوحة، كنوع من التكريم لهما، نظير دعمهما لقطر.

واحتفى الناشطان اليمنيان، أسعد الشرعي، وجلال الصلاحي، المقيمان في بريطانيا، والولايات المتحدة الأمريكية، بزيارتهما إلى قطر، عبر صفحاتهما في مواقع التواصل الاجتماعي، مستعرضان لقاءاتهما مع المسؤولين القطريين، وزيارتهما إلى قناة الجزيرة الإخبارية.

ويعدّ الناشطان ، الشرعي والصلاحي، من أبرز الشخصيات اليمنية التي تهاجم المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية، إلى جانب انتقاداتهما المتواصلة للحكومة الشرعية في اليمن.

ومع اندلاع الأزمة السياسية في الخليج، ومقاطعة عدد من الدول الخليجية والعربية لقطر، واصل الناشطان هجومها على الدول المقاطعة لقطر، خلال مقاطع مرئية مسيئة، وتصعيد نشاطهما على مواقع التواصل الاجتماعي لمساندة قطر.

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن الجهات المسؤولية في الإعلام القطري، استدعت الناشطين اليمنيين إلى قطر، لإمضاء عقود معهما بشكل رسمي في إحدى وسائل الإعلام القطرية.

وكانت الحكومة اليمنية، أعلنت قطع علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، لدعمها الإرهاب، كما أيدت الحكومة اليمنية إنهاء مشاركة القوات القطرية ضمن قوات التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن.

وذكرت الحكومة اليمنية في بيان لها، أن ممارسات قطر وتعاملها مع المليشيات الانقلابية في اليمن، ودعمها للجماعات المتطرفة في البلاد، اتضحت، وهو ما يتناقض مع الأهداف التي اتفقت عليها الدول الداعمة للحكومة اليمنية. وكالات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :