facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بريطانيا تدفع 47 مليون جنيه إسترليني للداعية المصري عمرو خالد


15-07-2017 09:43 AM

عمون - اقرت وزارة الخارجية البريطانية، أنها دفعت 47 مليون جنيه إسترليني لجمعية 'صناع الحياة' التي يرأسها الداعية المصري عمرو خالد.

ويذكر ان الداعية المصري من المؤثرين في الشباب، حيث يستمع اليه الالاف من الناس بمختلف العالم ويتأثرون به تأثيرا مباشرا.

وأثار بيان الخارجية البريطانية موجة تساؤلات في الأوسط الإعلامية والسياسية المصرية حول الهدف من تمويل بعض دول لجمعيات تترأسها شخصيات عامة مؤثرة في الأوساط الشبابية المصرية.وكالات.




  • 1 خالد مصطفى قناة / فانكـوفـر ـ كنــدا. 17-07-2017 | 03:55 AM

    ذاب الثلج وبان المرج،منذ حقبة الاستعمار البريطاني لمصر،والمصريون يؤكدون تمويل بريطانيا لجماعة الاِخوان المسلمين في مصر،والاخوان يقفزون دوما للساحة الوطنية كما فعلوا في ثورة يناير 2011 وبدأوا بالمفاوضات مع الرئيس مبارك وحتى أن أمريكا وعدتهم بالحكم بعد أن أجرت استطلاعا لرأي القادة من اخوان مصر بواسطة مادلين أولبرايت التي أرسلتها الادارة الأمريكية الى القاهرة لتعلم التزام الاخوان في المعاهدات المبرمة بين مصر واسرائيل وأمريكا،فختموا الاخوان لها بالعشرة وأكدوا لها الالتزام الكامل بكل المعاهدات ودمتم.

  • 2 ندى محمد 08-08-2017 | 09:55 PM

    رغم كل الانتقادات التي توجه للدكتور عمرو خالد إلا أني لا أخفي إعجابي بما يقدمه في سبيل توضيح الصورة الجميلة للاسلام ،في الوقت الذي نرى فيه شبابنا يتشرب المغالطات و الأفكار الهدامة من بعض المصادر المعادية لديننا حتى فهم الاسلام بشكل خاطئ و وقع في الانغلاق ثم التشدد ثم التطرف و الدليل أن برامجه كلها لقيت نسب مشاهدة مرتفعة جدا.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :