facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التواصل الاجتماعي:تعليقات ترامب على زوجة ماكرون «جنسيّة»


15-07-2017 10:17 AM

عمون - «هيئتك جميلة جدا».. هكذا وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيدة فرنسا الأولى بريجيت ماكرون أثناء زيارته الرسمية لفرنسا، حسبما ظهر في تسجيل مصور نشر على صفحة الحكومة الفرنسية على فيسبوك.
وسجلت لقطات حيه بُثت على صفحة الرئيس الفرنسي على فيسبوك التصريحات في فندق ليزانفاليد.
ويمكن سماعه وهو يضيف «جميل. استمتعوا بوقت طيب».
واجتمع ترامب (71 عاما)، والذي واجه انتقادات حادة بسبب تعليقاته على النساء، وزوجته ميلانيا (47 عاما) مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وزوجته بريجيت (64 عاما)، الخميس، في مجمع ليزانفاليد المدفون فيه نابليون بونابرت وغيره من رموز الحرب في فرنسا. وسرعان ما ظهرت ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي، واستنكر كثيرون تعليقات ترامب واعتبروها جنسية.
ولم يعلق البيت الأبيض. وتناول الرئيسان وزوجتاهما العشاء في مطعم في برج إيفل مساء الخميس.
وحين كان عمرها 39 عاما كانت سيدة فرنسا الأولى معلمة لزوجها ماكرون وهو في المرحلة الثانوية. وماكرون، أصغر زعماء فرنسا منذ قرنين.
وشهدت حملة ترامب الانتخابية رد فعل عاصفا في تشرين الأول/ أكتوبر لدى تسريب تسجيل يتباهى فيه ترامب بتحسسه أجساد نساء. رويترز.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :