facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





د.اخليف الطراونة: يبقى الأمل معقوداً بالقيادة الهاشمية


16-07-2017 03:41 AM

عمون - على صفحته الفيسبوك كتب الدكتور اخليف الطراونة منشوراً يستنكر فيه ما يحصل من انتهاكات بحق المسجد الأقصى الشريف، مشيراً الى ان الأمل يبقى في ظل القيادة الهاشمية لمواجهة المد الصهيوني، وتالياً نص ما كتبه الدكتور اخليف:

'باكية مآذن الأقصى وحزينة ساحته، لقد أوحشت باحته تلك التي كانت تمتلئ بالمصلين وكممت مآذنه التي كانت تصدح الله أكبر الله أكبر فترعب قلوب الضعفاء الجبناء. أية أيدٍ وحشية نالت من حرمتك يا أقصى فشجبت النداء ومنعت الصلاة وأغلقت الأبواب. ان القلب ليحزن وان العين لتدمع الى ما آل إليه حال أمتنا من الهنة والهوان .وأية سطوة ظالمة تلك التي تطال من الأبطال والرجالات قتلا واعتقالا ! شلت أيدي العدو وبارك الله بالمجاهدين المرابطين على عتبات الأقصى. ويبقى الأمل والرجاء معقود بالقيادة الهاشمية صاحبة الوصاية على المقدسات الإسلامية في مواجهة المد الصهيوني الغاشم وكبح جماح التعنت الإسرائيلي. وفق الله مليكنا عبد الله الثاني المفدى لما فيه خير الأمة وجعله دائما ذخرا وسندا لهذه الأمة المتهالكة'




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :