facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





براءة متهم حاول قتل ابن شقيقه بمساعدة ابنه وآخرَين


17-07-2017 10:25 AM

عمون – سحر القاسم – برأت محكمة الجنايات الكبرى متهما ونجله من تهم الشروع بقتل ابن شقيقه وكذلك من تهم التدخل بالشروع بالقتل.

وكان المتهم حاول قتل ابن شقيقه بمساعدة نجله واثنين آخرين على إثر خلاف بينه وبين شقيقه والد المجني عليه حول الميراث.

وفكر المتهم بالانتقام من شقيقه على إثر خلافات على الميراث وصلت الى حد وجود قضايا بالمحاكم بينهما فعرض الامر على ابنه الذي أخبر المتهمين الاخرين بالأمر وقررا مساعدته بذلك، واحضر أحدهما مسدسا غير مرخص وتوجهوا جميعا لمنزل المجني عليه والبالغ من العمر 22 عاما وقاموا برمي الحجارة فوق سطح المنزل بهدف استدراجه للخروج من المنزل.

وما ان خرج وبرفقته والده وشقيقاه حتى أشهر أحدهم المسدس الذي كان احضره معه وأطلق النار، فقام أحد المتواجدين بضرب يده اثناء اطلاقه النار وانحرفت يده واصابت الرصاصة قدم المجني عليه، ثم حاول إطلاق النار عليه مجددا الا ان والده وقف امامه وهرب المتهمان من المكان.

وكانت النيابة العامة اسندت للمتهم الاول جناية الشروع بالقتل، كما اسندت لعم المجني عليه وابنه والمتهم الرابع تهم التدخل بالشروع بالقتل.

وقررت المحكمة بهيئتها التي ترأسها القاضي فوزي النهار وحضور وكيل الدفاع عن المتهم المحامي عبد اللطيف مدهش اعلان براءة متهمين من جرم الشروع بالقتل والتدخل بالشروع بالقتل لعدم قيام الدليل القانوني بحقهما، وتعديل التهمة لمتهمين من جناية الشروع بالقتل الى جنحة الايذاء واسقاط دعوى الحق العام عنهما كون مدة التعطيل لا تزيد عن يومين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :