facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"تجارة عمان" منع الصلاة بالمسجد الاقصى جريمة خطيرة


17-07-2017 03:37 PM

عمون- اصدرت تجارة عمان بيانا تدين فيه الاعتداءات الاسرائيلية بحق المسجد الاقصى وصلت نسخه منه لعمون.

وتاليا نص البيان:

دانت غرفة تجارة عمان بشدة الاعتداءات التي تمارسها سلطات الاحتلال الاسرائيلي بحق المسجد الاقصى المبارك/الحرم القدسي الشريف، مؤكدة ان اغلاقه امام المصلين خطوة غير مسبوقة وتنافي حقوق الانسان والاعراف الدولية.

وقالت الغرفة في بيان اصدرته اليوم الاحد ان منع سلطات الاحتلال اقامة الصلاة بالمسجد الاقصى المبارك جريمة خطيرة وعدوانا صارخا على المقدسات وحقوق وحرية الفلسطينيين في ممارسة شعائرهم الدينية.

واضافت إن منع الصلاة في المسجد الاقصى مؤشر خطير على تمادي سلطات الاحتلال في اجراءاتها التعسفية والعنصرية والاستفزازية لمشاعر المسلمين في القدس والعالمين الاسلامي والعربي.

وعبرت الغرفة عن تقديرها للدور الكبير الذي يقدمه الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ودفاعه عن المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف وحرصه على هويتها الإسلامية، وذلك في إطار الوصاية الهاشمية على المسجد الأقصى.

وطالبت الغرفة المجتمع الدولي بالتحرك فوراً لردع الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة ضد المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس المحتلة، ووقف انتهاكات إسرائيل العنصرية وجرائمها بحق الشعب الفلسطيني ومقدساته.

وأكدت غرفة تجارة عمان حق الشعب الفلسطيني المشروع في الدفاع عن أرضه ومقدساته، والتصدي بكل الوسائل الممكنة للمحاولات التي تستهدف الاعتداء على المسجد الأقصى وتهويده.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :