facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





السفير السعودي يستقبل القائم بالأعمال الليبي ومحافظ العاصمة


17-07-2017 06:05 PM

عمون - استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبد الله آل سعود في مكتبه اليوم، القائم بأعمال السفارة الليبية لدى الاردن الدكتور عادل بكار.
وتأتي هذه الزيارة الودية لمناقشة الأحداث الدائرة في منطقة الشرق الأوسط وللحديث عن عمق العلاقات السعودية الليبية وتعزيز سبل التعاون بين البلدين في أطار تحقيق المصلحة العربية والإسلامية.
وأشار الدكتور عادل بكار خلال اللقاء ان المملكة العربية السعودية حريصة بالتواصل مع أشقائها العرب في جميع دول العالم، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز .
مؤكداً أن العلاقات السعودية مع أشقائها العرب علاقة أخوية متينة نابعه من حرص المملكة على الاطلاع والعمل بما يصب في مصلحة الشعوب العربية، خاصة في الوقت الراهن الذي تعيشه المنطقة العربية.

وفي لقاء آخر اليوم أستقبل سموه محافظ العاصمة الدكتور سعد شهاب.
تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية والهامة المتعلقة بالعلاقات السعودية الأردنية ومتانتها المبنية على مر العصور والتي تدل على أواصر التعاون والأخوة، بين المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية، وأعرب المحافظ عن اعتزازه بمستوى العلاقات الأخوية المتينة التي تجمع بين دولتين شقيقتين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :