facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطراونة: أترفع عن الرد على رئيس الكنيست الإسرائيلي


18-07-2017 11:10 AM

عمون - أكد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة على الدعم المطلق لجلالة الملك في مساندته للقضية الفلسطينية.

واصدر الطراونة بيانا أشار فيه الى رفضه الرد على رئيس الكنيست الاسرائيلي، قائلا: "أترفع عن الرد على تصريحات رئيس الكنيست"

وفيما يلي نص بيان الطراونة:


طالعتنا بعض وسائل الإعلام بتصريحات لمسؤولين إسرائيليين ومن بينهم رئيس الكنيست، تنتقد وتهاجم الموقف الذي عبر عنه الشعب الأردني من خلال مجلس نوابه المنتخب حيال إغلاق سلطات الاحتلال للمسجد الأقصى المبارك.

وهنا أترفع بالرد على تصريحات رئيس الكنيست، مؤكداً مواصلتنا لنصرة ودعم القضية الفلسطينية وصمود أهلها، من منطلق الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس التي كانت وستبقى فخراً للأردن حيث ينوب فيها عن العالمين العربي والإسلامي في الدفاع عن أولى القبلتين وثالث الحرمين.

الزميلات والزملاء الأكارم

نؤكد للعالم أجمع أننا وخلف قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم، نشكل في الأردن ركيزة أمن واستقرار للمنطقة، إذ طالما حذر جلالته من مغبة وخطورة المساس بالمقدسات ومحاولات تغيير الوضع القائم في القدس، مثلما حذر من الكوارث التي تشهدها المنطقة جراء غياب الحل العادل والشامل للقضية الفلسطينية وتمترس الإسرائيليين خلف سياسة القلعة.

كما ان إمعان الاحتلال بسياساته المتطرفة والتي تمثلت بوضع بوابات الكترونية لمرور المصلين يعد تغييرا مرفوضا على الوضع القائم، وهنا يجدر بالاحتلال بدلا من البحث عن نتائج عمليات المقاومة البحث في الأسباب التي تدفع الشباب الفلسطيني للتمسك بخيار المقاومة كنتيجة لغياب الحل العادل لقضيتهم والانتصار لحق الأجيال بمستقبل أفضل.

أؤكد لكم أن الرد المناسب يكون بالناتج المتحصل على أرض الواقع، حيث سنقوم خلال أيام بمخاطبة البرلمانات العربية والدولية لفضح الممارسات والانتهاكات الإسرائيلية التي لم يسلمها منها في الأراضي الفلسطينية لا بشر ولا حجر ولا شجر.

كما أحيطكم علماً أننا شرعنا عبر مركز الدراسات بالمجلس برصد وتوثيق كل القوانين العنصرية التي يسنها الكنيست دعما للاستيطان والاحتلال وقد بلغ عددها منذ أيار 2015 ولغاية آذار من العام الجاري ١٢٩ قانونا بعضها أقر والآخر في قراءته الاولى، وسنعمل على تزويدها لكل البرلمانات الشقيقة والصديقة في العالم.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته





  • 1 عربي 18-07-2017 | 02:15 PM

    الى رئيس الكنيست الاسرائلي
    ”وإذا أتتك مذمتي من ناقص ... فهي الشهادة لي بأني كامل“
    جنات الخلد لشهدائنا الابرار
    والجحيم الجحيم لقتلة الانبياء


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :