facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بريتلينغ إس أي‘ تعيّن جورج كيرن في منصب المدير التنفيذي الجديد


18-07-2017 03:47 PM

عمون- أعلنت ’بريتلينغ إس أي‘ (Breitling SA) عن اختيار جورج كيرن لمنصب المدير التنفيذي الجديد. وكان كيرن يشتغل سابقاً منصباً بارزاً لدى مجموعة ’ريتشمونت‘ (Richemont) حيث تولّى مسؤولية إدارة صناعة الساعات والتسويق والأعمال الرقمية مع إشراف مباشر على الدار المتخصّصة بصناعة الساعات الراقية. قبلها عمل كيرن كمدير تنفيذي في ’إي في سي‘ (IWC) من عام 2002 حتى 2016 وتمكّن من إعادة تعزيز مكانة العلامة التجارية لتصبح واحدة من أنجح وأبرز دُور صناعة الساعات السويسرية. وقد بدأ جورج كيرن مسيرته المهنية في قطاع المنتجات الاستهلاكية مع ’كرافت جنرال فودز‘ (Kraft General Foods) لينتقل منها إلى قطاع الساعات والعمل مع ’تاغ هوير‘ (TAG Heuer) من 1992 حتى 2000.

سوف تتمحور مهمّة كيرن في منصبه الجديد كمدير تنفيذي لدى ’بريتلينغ‘ حول تطوير عملية النمو الدولي لواحدة من أهم شركات صناعة الساعات في العالم والتركيز على تعزيز مكانة ’بريتلينغ‘ في المجال الرقمي وقطاع التجزئة، وبالأخص تسريع النمو في الأسواق الآسيوية المهمّة.

وقد علّق ثيودور شنايدر، الذي باع حصّة رئيسية إلى ’سي في سي كابيتال بارتنرز‘ (CVC Capital Partners) وانتقل إلى رئاسة ’بريتلينغ‘، قائلاً: "يسرّنا جداً الترحيب بجورج كيرن في ’بريتلينغ‘. فخبراته الواسعة ومهاراته الكبيرة في قطاع صناعة الساعات الفاخرة إضافة إلى شخصيته الإبداعية ستسهم بتسريع وتيرة النمو أكثر في ’بريتلينغ‘."

وسوف يبقى جون-بول جيراردين مع ’بريتلينغ‘ في منصب نائب الرئيس.

عن جورج كيرن
وُلِد جورج كيرن في ألمانيا وتلقّى علومه فيها وفرنسا حيث تخصّص بمجال العلوم السياسية وإدارة الأعمال من ستراسبورغ وسانت غالن على التوالي. وقد بدأ حياته المهنية في قطاع المنتجات الاستهلاكية مع ’كرافت جنرال فودرز‘ لينتقل بعدها إلى قطاع صناعة الساعات ويعمل مع ’تاغ هوير‘ بين 1992 و2000. وفي العام 2000، انضم إلى ’ريتشمونت‘ ليصبح المدير التنفيذي في ’إي في سي شافهاوزن‘ (IWC Schaffhausen) سنة 2002 ويبقى في منصبه هذا حتى 2016. وقبل تعيينه في منصب المدير التنفيذي الجديد في ’بريتلينغ‘، تولّى إدارة صناعة الساعات والتسويق والأعمال الرقمية لدى مجموعة ’ريتشمونت‘ (Richemont) مع إشراف مباشر على الدار المتخصّصة بصناعة الساعات الراقية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :